صيانة تكييفات

فني تكييف العمرية

فني تكييف العمرية

عزيزى العميل إذا كنت تمتلك جهاز تكييف اسبليت أو مركزى أو تكييف شباك، وواجهك عطل ما به، فعليك الإتصال على شركة صيانة تكييف العمرية، لما لها من خبرة كبيرة فى مجال إصلاح المكيفات بجميع أنواعها.

فني تكييف العمرية
فني تكييف العمرية

 

  • حيث تقوم شركة تصليح مكيفات العمرية التي يعمل بها كبير فنيين الكييف و فني صيانة تكييف العمرية بالإطلاع على التكييف والكشف علية للتعرف على أهم الأسباب وراء حدوث العطل المفاجئ، ومن ثم يقوم فنى تكييف العمرية بإصلاحه على الفور.
  • ذلك بواسطة أحدث المعدات وأفضل الأساليب الممكنة، التى تمكن العميل من استهلاك جهاز التكييف الخاص بة دون أى عطل أو مشكلة بة.
  • الأكثر من ذلك أن علاج المشكلة لا يستغرق وقتا طويلا، بل يتم  الإصلاح فى بضع ساعات معدودة.

صيانة سنترال العمرية

بالطبع في حالات كثيرة تشغيل التكييف قد يؤدى إلى تلفة بسهولة، وعلى الفور يقوم العميل بالاتصال على شركة متخصصة او فنى تكييف العمرية المتخصص فى مجال صيانة التكييفات لإصلاح هذا العطل على الفور.

الأكثر من ذلك أن هناك بعض العوامل الخارجية التى تؤثر على كفاءة التكييف او السنترال صيانة سنترال العمرية، بل تضعف من قدرته على التشغيل وكفاءتة على العمل وفي حالة حدوث قلة ملحوظة في قوة التكييف لا تترددوا في الاتصال بفني  تصليح مكيفات العمرية.

من ثم لا يحصل العميل على درجة البرودة اللازمة والتى ينبغى الحصول عليها عند تشغيل المكيف، مما يتطلب الأمر الإتصال على شركة صيانة تكييف العمرية المتخصصة مثل شركتنا لإصلاح أعطال التكييف وكذلك معالجة الاعطال الموجودة في السنترال وصيانة سنترال العمرية.

العوامل السلبية التي تضعف من كفاءة التكييف

  • لا شك أن الأتربة من العوامل السلبية التى تؤثر على كفاءة التكييف، بل الأكثر من ذلك أن عند تشغيل التكييف أثناء تراكم الأتربة علية، ينتج روائح كريهة غير مستحبة ويقوم فنى تكييف العمرية بصيانة كل هذا ي قل وقت و بأقل تكلفة.

تعمل الأتربة الصادرة من التكييف على إصابة الجهاز التنفسى للعميل مما تجعلة يشعر بصعوبة بالغة فى التنفس ويلجا إلى قليلي الخبرة لكي يقوموا ب تصليح مكيفات العمرية ، لذا من الأفضل إزالة الأتربة أولا بأول حرصا على كفاءة التكييف وحرصا على سلامة العميل.

فني صيانة تكييف العمرية
فني صيانة تكييف العمرية
  • أيضا الشمس قد تعرض التكييف إلى التلف بسهولة، كذلك تضعف من كفاءتة، هذا لأن أشعة الشمس المباشرة قد تؤثر على ضبط مستوى الفريون وفي حالة قلة الفريون كل ما عليكم هو الاتصال على خط تصليح مكيفات العمرية وسنفوم بعمل اللازم.

كذلك الشمس تعمل على تلف بعض المحركات الخاصة بالتكييف، من ثم لا تعطى العميل درجة البرودة المرغوب فيها.

  • الأمطار أيضا من الممكن أن تؤثر سلبيا على قدرة التكييف على العمل لذا تنصح الشركة بوضع غطاء محكم على التكييف السنترال و الشباك والاسبليت فى حالة عدم الحاجة إليه.

متى يمكن الإتصال على شركة صيانة مكيفات العمرية؟

  • يمكن الإتصال بالشركة او فنى تكييف العمرية فى أى وقت لاحظت إرتفاع بالغ فى فاتورة الكهرباء، ربما يكون هذا بسبب عدم ضبط مستوى غاز الفريون كما ينبغى أن يكون علية.
  • يمكن للعميل الاتصال فى اى وقت على مدار 24 ساعةبخط صيانة تكييف العمرية، فهناك متخصصون جاهزون للرد على العملاء وتلقى استفساراتهم وطلباتهم وأيضا تلقى الشكاوى.
  • حيث قد قررت شركتنا أن تمتد خدماتها على مدار 24 ساعة بعد أن طلب أكثر العملاء منها ذلك، بعد تعرض التكييف النترال إلى التلف أكثر من مرة فى أوقات متأخرة من الليل ولم يجدوا من يقوم بإصلاحه وصيانتة.
  • يمكن الإتصال على الأرقام الخاصة بالشركة إذا لاحظت وجود روائح كريهة صادرة من التكييف، أو عدم برودة الجو كما هو المتوقع، من ثم يتم الإنتقال إليك وعمل اللازم.

نصائح من كبير فنيين صيانة تكييف العمرية التى يجب مراعاتها عند تركيب التكييف

  •   يجب أن يتم تركيب التكييف فى مكان بعيدا عن أشعة الشمس تحت يد فنى تكييف العمرية المحترف بحيث لا تكون متسلطة عليه طوال الوقت.
  •   يجب شراء التكييف بعد أخذ رأى المختصين فى أى نوع أفضل من الممكن ان يناسبك، وأي نوع أفضل من حيث التشغيل وكفاءته على العمل دون أن يعرض إلى عطل مفاجئ.
  •   يجب شراء التكييف الذى يصلح لك مع شراء غطاء مناسب للتكييف لغطاء التكييف فى عدم الحاجة إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق