صيانة تكييفات

فنى تكييف كيفان

فنى صيانة تكييف في كيفان

قد تتعرض المكيفات أحيانا إلى عدة عوامل سلبية تؤثر فيما بعد على كفاءتها وقدرتها على العمل، ويتطلب اللجوء إلى مختصين لإصلاح ما أفسدته عوامل المناخ فى جهاز التكييف.

ولكن لم تعد جميع الشركات بنفس الكفاءة التى تمتلكها شركتنا، ذلك لأننا نختلف دائما عن الأخرون، حيث نسعى دائما في مؤسسة فنى تكييف كيفان للتطوير من شأننا، من حيث إختيار أفضل المعدات وأحدث الوسائل التي من خلالها يمكن للعميل  الحصول على مستوى عالى من الصيانة والتنظيف اللازم لوحدته.

فنى تكييف كيفان
فنى تكييف كيفان

فنى تكييف كيفان

إن فنى تكييف كيفان لم يكن فقط يمتلك الخبرة والكفاءة والحرفية فى تحقيق الصيانة المطلوبة للمكيف الخاص بالعميل فحسب، بل أنة أيضا يتميز بالسرعة فى الأداء والإتقان فى العمل.

هذة بالطبع مميزات يفضلها العميل عند إختيار شركة صيانة المكيفات التى سوف تتولى مهام صيانة التكييف الخاص بة، سواء بالشركة أو المنزل أو أى مكان آخر.

حيث يقوم فني التكييف بتحديد وقت للعميل للانتهاء من عملة فية دون تأخير وبالفعل يتم هذا على الوجه الأمثل مع تحقيق الصيانة المطلوبة للتكيف على أعلى مستوى.

صيانة تكييف كيفان

عزيزى العميل إذا كنت من أنصار تشغيل المكيفات دائما دون راحتة، فيجب أن تعلم أن جهازك معرض فى أى وقت للتلف، وأنك سوف تتصل عاجلا أو أجلا على صيانة تكييف كيفان لتصليح المكيف الخاص بك.

من هنا عزيزى العميل بإمكانك أن تتعاقد مع فنى تكييف كيفان لإرسال فريق عمل متخصص إليك فى أى وقت تريد، مقابل مبلغ مادى بسيط، لأنك من العملاء المميزون لدى الشركة.

ولكن هذا ليس معناة إنك إن لم تقم بالتعاقد، فليس لك الحق فى التصليح، بالعكس فشركتنا يتواجد فنى تكييف كيفان جاهزة دائما فى أى وقت تريد لإصلاح المكيف الخاص بك ولكن الفرق أن التعاقد ينقص من المال قليلا.

صيانة سنترال كيفان

الأتربة والأمطار وكثرة الإستخدام، جميعها عوامل تؤثر سلبيا على كفاءة التكييف وقدرته على العمل، لذا من الأفضل الإتصال على صيانة سنترال كيفان، لأنها تقوم بصيانة كافة أنواع التكييفات بأسعار مناسبة للغاية لم يسبق لها مثيل على الإطلاق.

كثيرا من أصحاب الشركات ما يقبلون على شراء التكييف السنترال لأن ثمنة فى متناول الأيدى وغير مكلف، بالإضافة إلى أنة يعمل برودة أكثر من غرفة فى نفس الوقت.

ولكن من عيوبه أن عندما يصيبه عطل تقف جميع محركاته وبالتالى لا تنبعث البرودة المطلوبة للغرف. نقدم لكم حلولا ضمن خطة صيانة سنترال كيفان تضمن صيانة تامة للتكيف بكل انواعه .

فني صيانة تكييف كيفان
فني صيانة تكييف كيفان

تصليح مكيفات كيفان

يجب على العميل  الإتصال على شركة تصليح مكيفات كيفان ذلك للتمتع ببرودة الجو فى ظل الحر الشديد الذي تشهده دولة الكويت، كما أن التكييف له أهمية بالغة في حياة الإنسان.

يكفى أن التكييف ينصح باستخدامه معظم الأطباء فى بعض الأوقات، مثل الشعور بضيق التنفس وارتفاع درجة حرارة الجسم بشكل مبالغ فية، ولكن هذا لا يعنى أن كل من ظهر عليه تلك الأعراض يقوم باستخدامة، بل ينبغى الرجوع إلى الطبيب أولا.

الأضرار التى قد تلحق بالإنسان نتيجة الإهمال فى صيانة التكييف

يجب أن يتم عمل متابعة وصيانة دورية للمكيف لتجنب حدوث أضرار للإنسان والتى نذكر منها الأتي:

  • مشاكل فى الجهاز التنفسى، وذلك نتيجة استنشاق هواء غير نقى على الإطلاق، بل أنة محمل بالأتربة التى يستنشقها الإنسان بمجرد تشغيل المكيف.
  • نزلات برد شديد، يحدث هذا نتيجة عدم ضبط غاز الفريون، الذي على أثرة قد يرتفع وقد ينخفض ومن ثم يصاب الإنسان بنزلة برد شديد وإنفلونزا حادة.
  • أيضا نتيجة عدم ضبط غاز الفريون، قد يتعرض الإنسان إلى دفع مبالغ طائلة فى فواتير الكهرباء الى الجهات المختصة عوضاً عن اللجوء الى متخصصين شركة تصليح مكيفات كيفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق